منتدى ثقافى أجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر  | 
 

  كن أناني

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالياذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعمن فضلك أقرأ الموضوع بعمق وأضف رد يعبر عن فهمك لمضمونه
شجرة الاحزان
5
5
avatar

عدد الرسائل : 245
نقاط التقييم : 8014
مقياس النشاط
40 / 10040 / 100

100

^ : ^

تكريم الأعضاء -




مُساهمةموضوع: كن أناني   2011-12-21, 23:21أنت الرقيب على نفسك

المصدر :- منتدى الشبكة العربية
إضافة تقييم للموضوعالكاتب :- شجرة الاحزان
 
كن أناني
تعلم درس في ألانانية
لاتحب
إلا نفسك تجاهل الاخرين تماما
وكن
أنت ألاوحد في قائمة إهتماماتك
إفعل ماتريد
حاسب من
تشاءوإغضب وأقلب الدنيا رأسا على عقب
دعك من ألمثل والقيم ومن كل كلام ممكن أن يقال لك
إرم كل العالم وراء ظهرك
لا تثنيك كلمات ولا دموع ولا حتى
رجاء
تعلم أن تعيش
لنفسك
بعيداعن حمل هموم
ألاخرين
عن السير كظل لهم لاتحمل
من هموم نفسك شيئا
وكأنك خلقت شمعة
لتضىء لهم طريقهم
بينما انت تحيا
في ظلام دامس
حاول ربما بهذة
الطريقة ستجد نفسك
طالما إنك لم
تجدها وأنت في قمة عطائك وصفاء قلبك
دع العالم خلفك وكن أنت كل شيء في نظر نفسك
محاولة يائسة لايجاد أول خطوة
في طريق البحث عن أنا

أنا فقط

موضوع رقم… 4470 -*- مساهمة رقم… 24605

 

 
توقيع العضو شجرة الاحزان

ஐ◄█ http://www.smwak.com ░█►ஐ

Review http://www.smwak.com/ on alexa.com
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمنتدى الشبكة العربية
انين حزنى
4
4
avatar

عدد الرسائل : 1187
نقاط التقييم : 12790
مقياس النشاط
90 / 10090 / 100

100

^ : ^

تكريم الأعضاء -




مُساهمةموضوع: رد: كن أناني   2011-12-22, 15:41أنت الرقيب على نفسك

المصدر :- منتدى الشبكة العربية
إضافة تقييم للموضوعالكاتب :- انين حزنى
 
لا اظن انه سيجد نفسه محاولة يائسة فعلآ

موضوع رقم… 4470 -*- مساهمة رقم… 24617

 

 
توقيع العضو انين حزنى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ஐ◄█ http://www.smwak.com ░█►ஐ

Review http://www.smwak.com/ on alexa.com
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمنتدى الشبكة العربية
Admin
1
1
avatar

عدد الرسائل : 3215
نقاط التقييم : 81944
المهنة : أستاذ جامعى
مقياس النشاط
90 / 10090 / 100

100

^ : ^

تكريم الأعضاء -




مُساهمةموضوع: رد: كن أناني   2011-12-23, 22:20أنت الرقيب على نفسك

المصدر :- منتدى الشبكة العربية
إضافة تقييم للموضوعالكاتب :- Admin
 
لايحيا الأنسان بمفرده
وقديما قالوا فى المثل الشعبى
الجنة بلا ناس ماتنداس
Exclamation

موضوع رقم… 4470 -*- مساهمة رقم… 24632

 

 
توقيع العضو Admin


منتدى الشبكة العربية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ஐ◄█ http://www.smwak.com ░█►ஐ

Review http://www.smwak.com/ on alexa.com
 
http://www.smwak.com الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمنتدى الشبكة العربية
شجرة الاحزان
5
5
avatar

عدد الرسائل : 245
نقاط التقييم : 8014
مقياس النشاط
40 / 10040 / 100

100

^ : ^

تكريم الأعضاء -




مُساهمةموضوع: رد: كن أناني   2011-12-24, 19:25أنت الرقيب على نفسك

المصدر :- منتدى الشبكة العربية
إضافة تقييم للموضوعالكاتب :- شجرة الاحزان
 
الجنة مع شر ليس الجنة بل نار

لا امان للبشر

موضوع رقم… 4470 -*- مساهمة رقم… 24654

 

 
توقيع العضو شجرة الاحزان

ஐ◄█ http://www.smwak.com ░█►ஐ

Review http://www.smwak.com/ on alexa.com
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلمنتدى الشبكة العربية
 

كن أناني

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التاليالرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة العربية ::  المنتديات العامة والحوار والفكر والأدب :: المنتدى العام للحوار والقضايا الجادة-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة
الشبكة العربية